تعرف على ردة فعل حسام البدري بعد الفوز على سموحة
حسام البدري

قام الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعليق في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم العشرين من شهر ديسمبر الحالي على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب ضيفه فريق سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فمن خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أعرب الكابتن حسام البدري عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن الفوز كان ضرورياً ومهماً للغاية وخاصة بعدما خسر الفريق في مباراة وتعادل في مباراة أخرى، كما أشاد أيضاً بكل لاعبيه وبالرغبة الكبيرة لديهم في الانتصار على الرغم من عودة سموحة في النتيجة في الشوط الثاني.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أكد الكابتن حسام البدري أن إصابة المدافع محمد نجيب لن تؤثر على الفريق، وخاصة وأن المدافع رامي ربيعة سوف يكون جاهزاً في المباراة المقبلة أمام فريق وادي دجلة بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، مؤكداً في الوقت ذاته أن المهاجم المغربي وليد أزارو سوف يكون متواجداً مع الفريق في المباراة المقبلة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مساء يوم أمس الأربعاء على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة والمرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق وادي دجلة في مساء يوم الإثنين المقبل الموافق لليوم الخامس والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.