تصريح ناري من النجم البرازيلي نيمار جونيور بخصوص محمد صلاح
نيمار جونيور

تحدث النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم العشرين من شهر ديسمبر الحالي عن الفرعون المصري والنجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك حول مشاركة المنتخب المصري في مونديال روسيا المقبل.

فمن خلال مقابلة حصرية أجراها النجم البرازيلي نيمار جونيور مع شبكة قنوات بي إن سبورتس أبدى نيمار جونيور إعجابه الشديد بالنجم محمد صلاح عطفاً على ما يُقدمه من أداء مثالي منذ مطلع الموسم الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن النجم محمد صلاح من الممكن أن يكون أمل المنتخب المصري في مونديال روسيا المقبل.

وكانت قرعة مونديال روسيا قد أسفرت عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولا شك أن آمال الشعب المصري باتت كبيرة للغاية في التأهل إلي الدور الثاني، وذلك في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات العملاقة على مستوى العالم مثل بطل العالم في النسخة الماضية منتخب ألمانيا أو مثل منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين ومنتخب البرتغال، ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق أمام المنتخب المصري من أجل التأهل.

إقرأ أيضاً: تعرف على ردة فعل البدري بعد الفوز على سموحة