لطفي بن حاج يكشف عن موقف علي معلول من الرحيل عن الأهلي في يناير
علي معلول

كشف التونسي لطفي بن حاج وكيل أعمال النجم الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الحالي عن موقف النجم علي معلول من الرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم نفى لطفي بن حاج تماماً وجود أي عروض رسمية للنجم التونسي علي معلول سواء من داخل مصر أو من خارجها، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن علي معلول يشعر بالراحة والسعادة مع النادي الأهلي ولا يرغب في الرحيل عن صفوف النادي بأي شكل من الأشكال إلا في حالة قرر النادي فسخ عقده.

هذا وتأتي هذه التصريحات من جانب لطفي بن حاج رداً على العديد من الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة من جانب بعض وسائل الإعلام والصحف المصرية حول اقتراب النجم علي معلول من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى صعيد آخر كان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مساء يوم أمس الأربعاء على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة والمرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق وادي دجلة في مساء يوم الإثنين المقبل الموافق لليوم الخامس والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة