أخبار الرياضة

تعرف على تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة اليوم أمام وادي دجلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته في يوم أمس الأحد الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي على ملعب التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق وادي دجلة في مساء اليوم الإثنين.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة المرتقبة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: باسم علي / أحمد فتحي / أيمن أشرف / علي معلول
  • خط الوسط: عمرو السولية / حسام عاشور / أحمد الشيخ / عبد الله السعيد / مؤمن زكريا
  • خط الهجوم: وليد أزارو

وسوف يفتقد فريق الأهلي في هذه المباراة للعديد من العناصر الهامة سواء لأسباب فنية أو بداعي الإصابة، حيث سيغيب كلاً من شريف إكرامي وسعد الدين سمير وعماد متعب ومروان محسن وجونيور أجايي وأحمد حمدي.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في مساء يوم الأربعاء الماضي على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة والمرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق وادي دجلة في مساء اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى