محمود الخطيب يقترب من حسم أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي
محمود الخطيب

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بات قريباً للغاية من حسم أولى صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد وصل إلي مرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات مع المدافع السوري أحمد الصالح لاعب نادي هينان جيانيني الصيني وقائد منتخب سوريا، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018.

كما أضافت التقارير أيضاً أن مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع السوري تأتي في ظل رغبة كبيرة من جانب الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، وخاصة بعدما اقترب المدافع السوري الآخر عبد الله الشامي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نظراً لفشله في اقناع الجهاز الفني للمارد الأحمر بقدرته على المشاركة في المباريات.

هذا ومن المقرر أن يصل السوري حسام حطيني وكيل أعمال المدافع أحمد الصالح إلي العاصمة المصرية القاهرة في يوم الخميس المقبل الموافق لليوم الثامن والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك من أجل الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة من أجل حسمها بشكل سريع.

وعلى صعيد آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة مضيفه فريق وادي دجلة في مساء اليوم الإثنين، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في مساء يوم الأربعاء الماضي على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

إقرأ أيضاً: تعرف على تشكيلة الأهلي المتوقعة في مباراة اليوم أمام وادي دجلة