علي ماهر يُغلق الباب في وجه الأهلي بخصوص التعاقد مع نجم الأسيوطي
علي ماهر

أغلق الكابتن علي ماهر المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت كل الأبواب في وجه النادي الأهلي، وذلك بخصوص التعاقد مع نجم فريق الأسيوطي سبورت خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018.

فمن خلال تصريحات له في مساء يوم أمس الأحد الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي في برنامج مع شوبير المذاع على قناة صدى البلد رفقة الإعلامي أحمد شوبير، أكد الكابتن علي ماهر أن النجم الواعد ومدافع فريق الأسيوطي سبورت محمد عنتر سعره لا يقل في الوقت الحالي عن مبلغ 20 مليون جنيه مصري نظراً لما يمتلكه من موهبة مختلفة عن أي مدافع صاعد.

وبهذه التصريحات يُغلق الكابتن علي ماهر كل الأبواب في وجه النادي الأهلي، وخاصة في ظل العديد من الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع المدافع الواعد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الأهلي لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق وادي دجلة في مساء اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في مساء يوم الأربعاء الماضي على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

إقرأ أيضاً: محمود الخطيب يقترب من حسم أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي