جلسة خاصة في يوم أمس الأحد بين سيد عبد الحفيظ وعماد متعب.. تعرف على التفاصيل
عماد متعب

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم أمس الأحد الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي عقد جلسة خاصة بين كلاً من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والنجم الدولي المخضرم عماد متعب، وذلك قبل المباراة القادمة للمارد الأحمر في مساء اليوم الإثنين أمام فريق وادي دجلة.

وفي تفاصيل هذه الجلسة أبلغ الكابتن سيد عبد الحفيظ النجم عماد متعب بخروجه من قائمة المباراة أمام فريق وادي دجلة، أما الرد من جانب النجم عماد متعب فكان تأكيد التزامه واحترامه لأي قرار صادر بحقه من جانب الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري.

وعقب خروج النجم عماد متعب من جديد من قائمة فريق الأهلي يتأكد بذلك اقتراب موعد رحيل النجم الدولي عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل وتحديداً إلي أحد أندية الدوري السعودي، علماً بأن النجم عماد متعب بات حبيساً على مقاعد البدلاء في النادي الأهلي منذ الموسم الماضي وحتى هذه اللحظة.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الأهلي لملاقاة مضيفه فريق وادي دجلة في مساء اليوم الإثنين، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في مساء يوم الأربعاء الماضي على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

إقرأ أيضاً: علي ماهر يُغلق الباب في وجه النادي الأهلي بخصوص التعاقد مع نجم الأسيوطي