الزمالك يطلب رسمياً التعاقد مع مدافع النجم الساحلي
نادي الزمالك

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد طلب رسمياً التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي في الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد أرسل فاكساً رسمياً إلي مجلس إدارة نادي النجم الساحلي، وذلك من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي المخضرم حمدي النقاز خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018.

هذا وتأتي رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن مخضرم نظراً لمعاناة الفريق في ذلك المركز تحديداً، حيث لا يملك فريق الزمالك في صفوفه سوى الظهير الأيمن المصري المخضرم حازم إمام، مما يُعتبر بمثابة أزمة كبيرة للفريق وخاصة في حالة إصابة اللاعب مثلما حدث منذ فترة قريبة.

وعلى صعيد آخر يختتم فريق الزمالك تحضيراته اليوم الإثنين تحت قيادة مديره الفني المونتينيغري نيبوشا، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم غداً الثلاثاء الموافق لليوم السادس والعشرين من عمر الشهر الحالي.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية في محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده إلي 22 نقطة، مما جعله يرتقي إلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبالتالي دخل الفارس الأبيض من جديد في حسابات الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز من جديد، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق الزمالك هو الفوز باللقب في الموسم الحالي بعدما خرج خالي الوفاض بدون أن يتمكن من تحقيق أي لقب في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يكشف عن صفقة من الطراز الرفيع لنادي الزمالك في يناير المقبل