أخبار الرياضة

الزمالك يختتم اليوم تحضيراته استعداداً لمباراته القادمة أمام المقاولون العرب

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته تحت قيادة مديره الفني المونتينيغري نيبوشا اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم غداً الثلاثاء.

ومن المقرر أن يُجري فريق الزمالك مرانه الأخير تحضيراً للمباراة اليوم على ملعب القاهرة الدولي، علماً بأن فريق الزمالك سوف يفتقد في هذه المباراة الهامة لخدمات نجمه الواعد عبد الله جمعة بعدما تأكدت إصابته في مفصل الكتف وهو ما سيؤدي لغيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع مقبلة، كما سيتواصل أيضاً غياب المهاجم باسم مرسي نظراً لعدم تعافيه بعد من الإصابة في العضلة الأمامية.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك وضيفه فريق المقاولون العرب في مساء يوم غداً الثلاثاء الموافق لليوم السادس والعشرين من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية في محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده إلي 22 نقطة، مما جعله يرتقي إلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبالتالي دخل الفارس الأبيض من جديد في حسابات الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز من جديد، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق الزمالك هو الفوز باللقب في الموسم الحالي بعدما خرج خالي الوفاض بدون أن يتمكن من تحقيق أي لقب في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: المصري البورسعيدي ينفي تماماً رحيل نجمه إلي الزمالك في يناير المقبل 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى