أخبار الرياضة

تعرف على طلبات حسام البدري من لجنة الكرة بالأهلي في الميركاتو الشتوي

حدد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلباته من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بخصوص الصفقات التي يرغب في إتمام التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أي في شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018.

حيث طلب الكابتن حسام البدري من لجنة الكرة حاجته الماسة للتعاقد مع مدافع متميز ومحور ارتكاز إضافة إلي مهاجم صريح، وذلك من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر نظراً للتحديات العديدة والصعبة التي تنتظر الفريق في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، ويبقى الآن الدور على لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وكلاً من الكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن علاء عبد الصادق من أجل تنفيذ طلبات الكابتن حسام البدري.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الأهلي لملاقاة مضيفه فريق وادي دجلة في مساء اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية في مساء يوم الأربعاء الماضي على حساب ضيفه فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 29 نقطة جعلته يستعيد من جديد مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك أصبح الفارق بينه وبين المتصدر فريق الإسماعيلي نقطتين فقط لا غير، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين وهو ما يعني إمكانية انفراده بالصدارة وحيداً دون أي شريك في حالة فاز بهما.

إقرأ أيضاً: محمود الخطيب يقترب من حسم أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى