اتحاد الكرة يستقر على المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني في معسكر مارس المقبل
منتخب مصر

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي على المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، وذلك في خلال معسكره الإعدادي خلال فترة التوقف الدولي القادمة في شهر مارس المقبل من مطلع العام القادم 2018 في دولة سويسرا.

حيث استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على مواجهة منتخب اليونان في مباراة ودية بدلاً من منتخب بلغاريا، وذلك بعد الخلاف مع الأخير حول مكان إقامة المباراة نظراً لرغبة منتخب بلغاريا في خوض المباراة على أرضه، وهو الأمر الذي رفضه تماماً الاتحاد المصري لكرة القدم وأيضاً الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويأتي ذلك نظراً لرغبة الجميع في إقامة المعسكر بشكل كامل في دولة سويسرا، ويشمل ذلك أيضاً المباراتين الوديتين التي سوف يخوضها منتخب الفراعنة في نفس فترة المعسكر وذلك أمام كلاً من منتخب البرتغال ومنتخب اليونان، علماً بأن ذلك يأتي في إطار تحضير المنتخب المصري من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وكانت قرعة مونديال روسيا قد أسفرت عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من مستضيف البطولة منتخب روسيا ومنتخب السعودية إضافة إلي منتخب الأوروغواي، مما جعل تفاؤل الشعب المصري كبيراً للغاية في ظل ابتعاد منتخب الفراعنة عن مواجهة أي منتخب من المنتخبات القوية والعملاقة كمنتخب ألمانيا أو منتخب البرازيل أو منتخب الأرجنتين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال المقبل أمام نظيره منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وذلك في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو من العام المقبل 2018 م، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

فيما ستكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام نظيره منتخب روسيا في اليوم التاسع عشر من الشهر ذاته، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستكون المباراة الثالثة للمنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب السعودي في اليوم الخامس والعشرين من الشهر ذاته، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.