أخبار الرياضة

عرض سعودي خيالي من أجل التعاقد مع نجم الأهلي في الميركاتو الشتوي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد الموافق لليوم الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الحالي أن أحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي قد أرسل عرضاً رسمياً إلي مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الميركاتو الشتوي.

حيث أشارت التقارير إلي أن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قد أرسل للنادي الأهلي عرضاً رسمياً بلغت قيمته مبلغ 18 مليون جنيه مصري في العام الواحد، وذلك من أجل التعاقد مع النجم عبد الله السعيد انطلاقاً من مطلع شهر يناير المقبل ولمدة عامين، ويأتي ذلك العرض خاصة وأن عقد النجم عبد الله السعيد ينتهي مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر كان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار رفع فريق الأهلي رصيده إلي 33 نقطة محافظاً بذلك على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ومقلصاً الفارق أيضاً مع متصدر جدول الترتيب وهو فريق الإسماعيلي إلي أربعة نقاط، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين مما يعني أنه في حالة فاز في المباراتين فسوف ينفرد حينها بالصدارة وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة بين فريق الأهلي ومضيفه فريق النصر في مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق لليوم الثاني من شهر يناير المقبل من مطلع العام القادم 2018، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

إقرأ أيضاً: وكيل أعمال النجم محمد إبراهيم يرمي الكرة في ملعب مرتضى منصور ونيبوشا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى