أخبار الرياضة

إيهاب جلال يُحدد أسماء المستبعدين عن مباراة القمة اليوم أمام الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته في مساء يوم أمس الأحد الموافق لليوم السابع من شهر يناير الحالي في التجمع الخامس تحت قيادة مديره الفني الجديد الكابتن إيهاب جلال، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة والمرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين غريمه التقليدي فريق الأهلي في مساء اليوم الإثنين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبل انطلاقة مباراة القمة بساعات قليلة فقط اليوم الإثنين أعلن إيهاب جلال عن استبعاد ست عناصر من قائمة فريق الزمالك في المباراة، وهم أحمد مجدي ومحمد أشرف روقة ومحمد رمضان ويوسف أوباما وصلاح عاشور وأيضاً بنجامين أتشيمبونج، علماً بأن الكابتن إيهاب جلال رفض استبعاد أي لاعب من مباراة القمة منذ المران الختامي في يوم أمس الأحد.

وعلى صعيد آخر كان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق طلائع الجيش بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر هذه الخسارة استمر فريق الزمالك متواجداً في المركز الرابع مع ثبات رصيده عند 28 نقطة، إلا أن هذه الخسارة قد أبعدته عن غريمه التقليدي فريق الأهلي بفارق ثمانية نقاط قبل المواجهة المرتقبة بينهما إضافة إلي امتلاك فريق الأهلي مباراة مؤجلة، مما يُنهي بنسبة كبيرة للغاية كامل حظوظ فريق الزمالك في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة القادمة والمرتقبة بين فريق الزمالك وضيفه وغريمه التقليدي فريق الأهلي في مساء اليوم الإثنين الموافق لليوم الثامن من عمر الشهر الحالي، وذلك على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

إقرأ أيضاً: حازم إمام يدعم إيهاب جلال قبل مباراة القمة اليوم أمام الأهلي 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى