أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يؤكد جاهزية نجمي الأهلي لمباراة كأس السوبر

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم التاسع من شهر يناير الحالي عن مباراة كأس السوبر المصري، والتي سوف تجمع بين فريق الأهلي وبين منافسه فريق المصري البورسعيدي في مساء يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

فمن خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء عبر إذاعة الشباب والرياضة أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن النجم شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي سوف يكون ضمن أفراد بعثة المارد الأحمر المتجهة إلي الإمارات اليوم الثلاثاء، مشيراً في الوقت ذاته إلي أن السبب وراء استبعاده من قائمة مباراة القمة كان بسبب عدم جاهزيته، كما أضاف أيضاً في تصريحاته أن إصابة المدافع رامي ربيعة لن تؤثر على الفريق في المباراة نظراً لجاهزية المدافع سعد الدين سمير للمشاركة في المباراة.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب غريمه التقليدي ومضيفه فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى إثر ذلك الانتصار الهام رفع فريق الأهلي رصيده إلي 39 نقطة مما جعله يرتقي إلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وحيداً دون أي شريك، وإن كان ذلك بشكل مؤقت لحين خوض فريق الإسماعيلي مباراته في هذه الجولة، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراة مؤجلة سوف يخوضها في وقت لاحق أمام فريق المقاولون العرب.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المقبلة والمرتقبة بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري البورسعيدي في مساء يوم الجمعة المقبل الموافق لليوم الثاني عشر من شهر يناير الحالي، وذلك على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباراة كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

إقرأ أيضاً: الزمالك يبدأ اليوم صفحة جديدة من خلال إبرام أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى