أخبار الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 5/3/2018 والقنوات الناقلة لها

Advertisements
الدوري المصري الممتاز
Advertisements

يشهد اليوم الإثنين الموافق لليوم الخامس من شهر مارس الحالي انطلاقة مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2017 / 2018 م، حيث تُقام اليوم ثلاثة مباريات في هذه الجولة.

وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم موعد هذه المباريات الثلاثة، علماً بأن جميع هذه المباريات سوف تكون منقولة بشكل حصري عبر العديد من القنوات المصرية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهذه القنوات هي قناة النيل للرياضة إضافة إلى كلاً من قناة دي إم سي سبورت وأيضاً قناة أون سبورت.

Advertisements

موعد مباراة المقاولون العرب وطنطا

ستُقام مباراة المقاولون العرب وطنطا في عصر اليوم الإثنين على ملعب عثمان أحمد عثمان في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

ستُقام مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في مساء اليوم الإثنين على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الإنتاج الحربي والداخلية

ستُقام مباراة الإنتاج الحربي والداخلية في مساء اليوم الإثنين على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الغرافة القطري وأهلي جدة السعودي بمشاركة “مؤمن زكريا” في دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين 5/3/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي