أخبار الرياضة

ملخص كامل لجميع مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2018

ملخص مباريات كأس العالم، انتهت في مساء يوم أمس الأحد الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر يونيو الحالي جميع مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم روسيا 2018 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم ملخص كامل لجميع مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم روسيا 2018 م.

وبعد مرور أول جولتين من بطولة كأس العالم روسيا 2018، تأهل حتى الآن عن المجموعة الأولى كلاً من منتخب روسيا إضافة إلى منتخب الأوروغواي إلى الدور الثاني، وعن المجموعة الثالثة تأهل المنتخب الفرنسي، فيما تأهل منتخب كرواتيا عن المجموعة الرابعة، أما المجموعة السابعة فقد تأهل عنها كلاً من منتخب إنجلترا إضافة إلى منتخب بلجيكا.

روسيا تتأهل رسمياً إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد فوزها العريض على مصر

حقق منتخب روسيا الفوز على حساب نظيره المنتخب الوطني المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

الأوروغواي تتخطى عقبة السعودية وتضمن مقعدها رسمياً في ثمن نهائي كأس العالم

حقق منتخب الأوروغواي الفوز على حساب نظيره منتخب السعودية الشقيق بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لفوز شاق للغاية على حساب المغرب في كأس العالم

حقق منتخب البرتغال فوزاً صعباً على حساب نظيره منتخب المغرب الشقيق بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

إسبانيا تُحقق فوزها الأول في كأس العالم بعد عناء على حساب إيران

حقق منتخب إسبانيا فوزاً صعباً على حساب نظيره منتخب إيران بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

فرنسا تضمن مقعدها رسمياً في ثمن نهائي كأس العالم بعد تخطي عقبة بيرو

حقق منتخب فرنسا فوزاً صعباً على حساب نظيره منتخب بيرو بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

الدنمارك تفشل في حسم تأهُلها إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد التعادل مع أستراليا 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة منتخب الدنمارك مع نظيره منتخب أستراليا، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

الأرجنتين على مشارف الإقصاء من كأس العالم بعد الخسارة أمام كرواتيا المتأهلة رسمياً للدور الثاني

تعرض منتخب الأرجنتين إلى خسارة قاسية على يد نظيره منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

نيجيريا تُشعل الصراع على وصافة المجموعة بكأس العالم بعد فوزها المثير على آيسلندا

حقق منتخب نيجيريا الفوز على حساب نظيره منتخب آيسلندا بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

البرازيل تُحقق فوزها الأول في كأس العالم بعد عناء على حساب كوستاريكا

حقق منتخب البرازيل الفوز على حساب نظيره منتخب كوستاريكا بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

سويسرا تقلب الطاولة على صربيا وترتقي إلى صدارة المجموعة الخامسة في كأس العالم

حقق منتخب سويسرا الفوز على حساب نظيره منتخب صربيا بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

ألمانيا تقلب الطاولة على السويد في الوقت القاتل وتُحقق فوزها الأول في كأس العالم

حقق منتخب ألمانيا فوزاً مثيراً للغاية على حساب نظيره منتخب السويد بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

المكسيك تتخطى عقبة كوريا الجنوبية وتقترب من التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم

حقق منتخب المكسيك الفوز على حساب نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

بلجيكا تقسو على تونس بخماسية وتتأهل رسمياً إلى ثمن نهائي كأس العالم

حقق منتخب بلجيكا فوزاً كاسحاً على حساب نظيره منتخب تونس الشقيق بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

ملخص مباراة إنجلترا وبنما الاحد 24/6/2018 في كأس العالم روسيا 2018

حقق منتخب إنجلترا فوزاً كاسحاً على حساب نظيره منتخب بنما بستة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

كولومبيا تتخطى عقبة بولندا وتُشعل آمالها في بلوغ ثمن نهائي كأس العالم

حقق منتخب كولومبيا الفوز على حساب نظيره منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، كما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة منتخب السنغال مع نظيره منتخب اليابان، علماً بأن كلاً من المباراتين جاءتا في في الجولة الثانية من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم.

إقرأ أيضاً:

تردد قنوات بي إن ماكس الناقلة الحصرية لبطولة كأس العالم روسيا 2018

ملخص كامل لمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2018

تعرف على القوائم النهائية لجميع المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى