أخبار الرياضة

الأهلي يقدر!.. موعد مباراة الأهلي والترجي.. ساعات على تأهل الأهلي للنهائي

ننشر موعد مباراة الأهلي والترجي، يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي في مساء اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، في إياب الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والترجي، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من الأهلي والترجي في هذه المباراة الهامة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية وخاصة عشاق كرة القدم العربية وأيضاً عشاق النادي الأهلي يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والترجي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والترجي، سوف تكون مباراة الأهلي والترجي منقولة يذاع عبر قناة «تايم سبورت» بترددها الأرضي وقناة bein sports hd4.

موعد مباراة الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي في مساء اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، على ملعب إستاد بالسلام على أن يذاع عبر قناة «تايم سبورت» بترددها الأرضي وقناة bein sports hd4.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى