أخبار الرياضة

احصائيات مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك اسبانيا

أكد المدير الفني لفالنسيا، الإنجليزي جاري نيفيل، في مؤتمره الصحافي عشية مواجهة برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، ان هدفه الرئيسي من المباراة هو ان تنتهي بوجود “خيارات” متاحة لفريقه في لقاء الاياب على ملعب ميستايا.وقال نيفيل: “يجب أن نصل لميستايا وأمامنا الكثير من الخيارات. هذا هو الهدف”.

وشدد  المدير الفنى الانجليزي ولاعب مانشيستر يونايتد السابقى على أن فريقه يواجه برشلونة بندية، حيث قال: “علينا أن ننافس بكل تأكيد، حالفنا التوفيق في الكأس على عكس الليجا. يجب أن نأخذ هذا التوفيق لملعب كامب نو”.وبخصوص تأقلم اللاعبين الذين انضموا مؤخرا مع أسلوب الفريق صرح: “يجب أن نسير رويدا رويدا”، مشيدا من ناحية أخرى بتحسن الحالة البدنية للاعبين.
واستبعد المدير الفني من قائمة المباراة، التونسي أيمن عبد النور بقرار فني، على الرغم من اشادته بمستواه خلال الأسابيع الأخيرة.وختم: “حين وصلت، كان هناك لاعبون في حاجة للمشاركة بصورة أكبر. البرنامج الذي أعددناه في الأسابيع الأخيرة كلل بالنجاح، والآن علينا العمل مع اللاعبين الجدد ليتأقلموا”.

بطاقة مباراة برشلونة وفالنسيا

المناسبة : مباراة برشلونة وفالينسيا نصف نهائى كأس ملك أسبانيا
طرفى اللقاء : برشلونة وفالينسيا
توقيت المباراة :الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : الكامب نو
 القنوات الناقلة للمباراة : Bein sport HD3
حكم المباراة : إيغليسياس فيلانوفا
معلق المباراة : فهد العتيبى

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا فى نصف نهائى كأس ملك اسبانيا

ومن المقرر ان يشهد عشاق البلوغرانا وجماهير الفريق الكتالوني على وجه الخصوص، وجميع متابعي الكرة الإسبانية في الوطن العربي على وجه العموم، اقليم كتالونيا وتحديدا إستاد الكامب نو، وذلك من أجل مشاهدة ومتابعة توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا  فى نصف نهائى كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء 3 فبراير 2016، اللقاء الذي سوف يقوده الحكم إيغليسياس فيلانوفا، إبتداءا من هذه الأوقات :
في الساعة 20.00 بتوقيت لندن وغرينتش والمغرب
في الساعة 21.00 بتوقيت الجزائر وتونس
في الساعة 22.00 بتوقيت مصر وليبيا
في الساعة 23.00 بتوقيت العراق والسعودية والأردن واليمن
في الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
ومن المقرر ايضا ان تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى ان سبورت وبالتحديد عبر Bein sport HD3  وبتعليق المعلق العربى فهد العتيبى

القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وهناك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا مجانا اليوم، فسوف يتم إذاعة اللقاء على القمر الأوروبي، من خلال العديد من القنوات الرياضية، والتي أعلنت أنها سوف تذيع هذه القمة الإسبانية بين البلوجرانا والخفافيش في كاس الملك الإسباني،  خصوصا قناة دهوك الكردية العراقية، وايضا قناة idman الفضائية وقناة sport 3 الأفغانة الأخرى، والتي أعلنت أنها سوف تتيح ايضا مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر.
1 —  تردد قناة دهوك Duhok :  القمر NSS 57 و التردد 11188 و الإستقطاب عمودي.
2 — تردد قناة idman tv : القمر AzerSpace 46، والإستقطاب أفقي والتردد 11169.
3 — تردد قناة IRIB TV الإيرانية : التردد 11900 والقمر Badr 26، أما الإستقطاب عمودي.
4 — تردد قناة sport3 الافغانية : القمر Afghansat 1 و معدل الترميز 27500، أما التردد فهو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى