موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار في الدوري الإسباني السبت 24/11/2018 والقنوات الناقلة للمباراة
فريق ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إيبار في يوم السبت الموافق 24 نوفمبر 2018 على ملعب إِيبوروا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإِيبار.

وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من ريال مدريد وإِيبار في هذه المباراة الهامة في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار

موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إِيبار في يوم السبت الموافق 24 نوفمبر 2018 على ملعب إِيبوروا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإِيبار تحديداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار، سوف تكون مباراة ريال مدريد وإِيبار منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وإِيبار منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD15 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وإِيبار والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وإِيبار، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المقبلة خارج أرضه أمام مضيفه فريق إيبار في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الاستمرار في عملية حصد النقاط الكاملة رفقة مدربه الأرجنتيني الجديد سانتياغو سولاري.

ولا شك أن فوز الفريق الملكي في هذه المباراة الصعبة خارج أرضه أمام مضيفه فريق إيبار، سوف يمنح الجميع داخل جدران قلعة سانتياغو بيرنابيو ثقة كبيرة للغاية قبل العديد من التحديات الصعبة القادمة سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وبعد هذه المباراة مباشرة ينتظر فريق ريال مدريد مواجهة في غاية الصعوبة في منتصف الأسبوع الحالي، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره فريق روما الإيطالي على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، علماً بأن هذه المباراة سوف يتم فيها حسم صدارة ترتيب المجموعة السابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولن تقتصر التحديات بالنسبة إلى فريق ريال مدريد في الفترة القادمة عند ذلك الحد فحسب، حيث يستعد الفريق الملكي أيضاً من أجل المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقاً من منتصف شهر ديسمبر المقبل في العام الحالي 2018.

ومن المتوقع أن يقوم الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة ملكية سوف تتألف في هذه المباراة الهامة أمام مضيفه فريق إيبار على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو.
  • خط الوسط: توني كروس / داني سيبايوس / لوكاس فاسكيز / ماركو أسينسيو.
  • خط الهجوم: جاريث بيل / كريم بنزيمة.

أما على الجانب المقابل لا يبدو فريق إيبار في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام ضيفه فريق ريال مدريد، وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق إيبار سوف يخوض المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق نظراً لكونه لا يُنافس سوى على البقاء ضمن مسابقة الدوري الإسباني في الموسم القادم.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وواتفورد بمشاركة “محمد صلاح” السبت 24/11/2018 والقنوات الناقلة للمباراة