أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد بعد التعادل مع تشيلسي في الجولة الماضية يحل ضيفا علي القطط السوداء فريق سندرلاند بحثا عن الفوز لمواصلة التقدم نحو المركز الأربعة الأولى , فريق مانشستر يونايتد يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 41 نقطة ويسعي لتقليل الفارق بينه وبين المنافسين بتحقيق الفوز اليوم في افتتاح الجولة , صاحب الأرض والجمهور فريق سندرلاند يدخل المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة , في لقاء الدور الأول تفوق الشياطين بثلاثية ويسعي رجال فان خال لتكرار الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة .
يخوض نادي مانشستر يونايتد المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل تواجده في المركز الخامس، ويمتلك من النقاط 41 نقطة، وخاض خلال الدوري 25 مباراة، فاز في 11 مباراة، وخسر في 6 مبارايات، وتعادل 8 لقاءات، يسعى نادي مان يونايتد للفوز في هذه المباراة، كما فعلها في مباراة الذهاب، للإقتراب أكثر من المراكز الأولى في الدوري.

بطاقة مباراة مانشيستر يونايتد وسندرلاند

طرفى اللقاء : مانشيستر يونايتد وسندرلاند
المناسبة : الجولة السادسة والعشرين من الدورى الانجليزى الممتاز
توقيت مشاهدة المباراة : الساعة الثالثة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الرابعة الاربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الخامسة الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة للمباراة:قناة بي أن سبورت HD2
ملعب المباراة :ملعب أوف لايت معقل القطط السوداء
معلق المباراة : حفيظ دراجى
حكم المباراة :الحكم أندريه مارينر
حيث تقام المباراة في تمام الساعة 2:45 بتوقيت مصر، وفي تمام 3:45 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:45 بتوقيت الإمارات، في مباراة إياب حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب 3-0 لنادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.
وتذاع المباراة علي قناة “beIN SPORTS 2 HD”، ويكون معكم المعلق حفيظ دراجي, حيث يستقبل ملعب ” أوف لايت” قلعة نادي سندرلاند والذي يقع في مدينة سندرلاند – إنجلترا.

إيكاردي يرد على اهتمام مانشستر يونايتد

رد المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي، على الشائعات الأخيرة التي ربطته بالانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال إيكاردي، في تصريحات لصحيفة “كوريري ديلو سبورت”، اليوم الجمعة: “أنا سعيد جدا هنا، وأريد البقاء لفترة طويلة”.
وأضاف: “تلقيت عددًا من العروض عندما كنت أناقش تجديد عقدي مع الفريق، ولكني اتخذت بالفعل قرار بقائي في إنتر ميلان”.
وعن عرض مانشستر يونايتد قال: “سوف أرفض الانتقال لمانشستر يونايتد، فإنتر يعمل على مشروع كبير، وأريد أن أكون جزءًا من هذا المشروع”.
وواصل إيكاردي: “الناس يقولون أنني أستحق 40 مليون يورو، لكني سأثبت للناس أني أستحق الكثير من المال في الملعب”.
وأختتم:” أنا ملتزم مع هذا الفريق وأريد أن أكون جزءًا منه”.
وسجل إيكاردي مع إنتر ميلان هذا الموسم 10 أهداف في 21 مباراة في الدوري، وينتهي عقد إيكاردي مع الفريق في عام 2019.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى