أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

اليوم في قمة كبيرة في ختام مباريات الجولة السادسة والعشرون توتنهام هوتسبير يحل ضيفا علي مانشستر سيتي الليلة في الاتحاد من أجل الحفاظ علي مركزه الثاني في البريميرليج بينما السيتي يسعي الي العودة من جديد الي مركزه الطبيعي في المنافسة علي اللقب حيث يدخل توتنهام هوتسبير المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي بينما مانشستر سيتي والذي خسر في الجولة الماضية بثلاثية من ليستر سيتي يدخل الجولة وهو الرابع برصيد 47 نفطة بفارق نقطة وحيده عن آرسنال وتوتنهام صاحبي المركز الثاني والثالث مباراة يسعي من خلالها السيتي لمصالحه جماهيره عقب الخسارة الأخيرة من ليستر سيتى
وذكر بوكيتينو “43 عاما” للصحفيين اليوم الجمعة “لدينا خطة وهذا أهم شئ بالنسبة لنا فعندما تضع خطة يجب أن تطبقها وأن تثق بها ولا تحيد عنها وأثق أن اللاعبين سيلتزمون بها”، وتلقت شباك توتنهام 19 هدفا فقط في 25 مباراة بالدوري ويملك الفريق أفضل فارق للأهداف في المسابقة كما يحظى بالمهاجم هاري كين ولاعب الوسط ديلي آلي وهما من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الإنجليزية.
واكد مدرب واتفورد “كيكي سانشيز فلوريس” الذي هُزم 1-صفر أمام توتنهام في الجولة السابقة إنه كان يلعب ضد “حيوانات” في إشارة لقوة الضغط من فريق بوكيتينو، وتعجب بوكيتينو بالتشبيه لكنه اعتبر لاعبيه مثل “الأسود” لكنهم يلعبون بأعصاب هادئة، وقد قلل أيضاً من شأن إقامة مباراته أمام سيتي رابع الترتيب بعد وقت قصير من المواجهة بين ليستر سيتي المتصدر وأرسنال صاحب المركز الـ3.
ووكد بوكيتينو “المباراة ليست حاسمة وهذه ليست الجولة النهائية لكنها مهمة للغاية وندرك هذا حقا وبعدها سنخوض 12 مباراة وسندخل المرحلة الأهم في الموسم”، وأتبع قائلاً: “ما يحدث بين أرسنال وليستر ليس مهما لنا.. نحن نتحلى بالثقة وسنلعب للفوز أمام سيتي”.

بطاقة مباراة ارسنال وليستر سيتى

المناسبة : الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج
طرفى اللقاء : مباراة مانشيستر سيتى وتوتنهام
توقيت المباراة : الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة وفى تمام  الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام  الساعة الثامنة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ملعب الاتحاد
القنوات الناقلة للمباراة :بي أن سبورت HD2
حكم المباراة : الحكم مارك كلاتينبيرغ .
معلق المباراة : حفيظ دراجى
مشاهدة مباراة مانشيستر سيتى وتوتنهام بث مباشر
 
1 — تردد قناة دهوك Duhok : القمر NSS 57 و التردد 11188 و الإستقطاب عمودي.
2 — تردد قناة idman tv : القمر AzerSpace 46، والإستقطاب أفقي والتردد 11169.
3 — تردد قناة IRIB TV الإيرانية : التردد 11900 والقمر Badr 26، أما الإستقطاب عمودي.
4 — تردد قناة sport3 الافغانية : القمر Afghansat 1 و معدل الترميز 27500، أما التردد فهو11248

عودة كومباني لصفوف مانشستر سيتي قبل مواجهة توتنهام.

قال مانويل بليجريني، مدرب مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن فينسنت كومباني جاهز لمواجهة المضيف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني بعد غد الأحد، إلا أن لاعب الوسط فابيان ديلف سيبتعد لفترة تتراوح ما بين ستة إلى سبعة أسابيع.
ويمكن لكومباني – الذي خاض تسع مباريات في الدوري عقب معاناته بسبب إصابته في ربلة الساق خلال أغلب فترات الموسم – أن يعود للفريق لأول مرة منذ 26 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مع استعداد سيتي لإعادة الحيوية لمسيرته نحو نيل لقب البطولة والتي تعرضت لهزة.وتراجع الفريق الذي يدربه بليجريني إلى المركز الرابع في جدول الترتيب قبل 13 جولة على النهاية وبفارق ست نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.
كما ابتعد بكاري سانيا الظهير الأيسر، وتتسبب قائمة الإصابات المتزايدة في أزمة للمدرب قبل سلسلة من المباريات الصعبة حيث لا يزال سيتي يقاتل على أربع جبهات.وقال بليجريني للصحفيين: “إنها قائمة إصابات طويلة.. سانيا ومانجالا وديلف وسمير نصري وخيسوس نافاس وكيفن دي بروين ويلفريد بوني.. ديفيد سيلفا على ما يرام”.
وأضاف: “الأمر صعب في ظل كل هذه الإصابات في نفس المركز.. يجب أن نحاول التعامل مع الوضع في ظل ما نملك من لاعبين”.وتابع: “سنرى حال الفريق غدًا.. لا نفكر في لاعب واحد أو مباراة واحدة لإننا ننافس في أكثر من بطولة

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى