اتحاد الكرة يحسم مصير حكم مباراة الأهلي وحرس الحدود بعد أنباء إيقافه
مباراة الأهلي وحرس الحدود

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 11 فبراير 2019 الحكم المساعد الذي كان ضمن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الأهلي وحرس الحدود الماضية في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الأنباء التي وردت في مختلف وسائل الإعلام المصرية بخصوص إيقافه عقب إلغائه لهدف التعادل لمصلحة فريق حرس الحدود في المباراة.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين لمختلف الصحف المصرية، أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الحكم المساعد حسن السندبيسي لن يتم إيقافه مثلما أشارت وسائل الإعلام، وخاصة وأن الحكم ليس مُدان بأي شئ على الإطلاق بعد التحقيق معه.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار عصام عبد الفتاح إلى أن الحكم حسن السندبيسي قد تعرض إلى هجوم شرس للغاية من بعض الأطراف طوال الأيام الماضية، وذلك بسبب قيامه بإلغاء هدفاً صحيحاً لمصلحة فريق حرس الحدود قبل نهاية مباراته بقليل مع فريق الأهلي.

وفي ختام تصريحاته شدد عصام عبد الفتاح على أن الحكم المساعد حسن السندبيسي سوف يكون متواجداً في مباريات الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز من أجل رد اعتباره، مؤكداً في الوقت ذاته على أن لجنة الحكام تعمل على إصلاح الأخطاء في الغرف المغلقة وليس أمام الجميع بشكل علني.

إقرأ أيضاً: قرار جديد من المجلس الأعلى للإعلام بحق المستشار مرتضى منصور