موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 12/2/2019
مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي مانشستر يونايتد وأيضاً عشاق نادي باريس سان جيرمان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في هذه المباراة الهامة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، سوف تكون مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

كما ستكون مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات مانشستر يونايتد والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، يدخل فريق مانشستر يونايتد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بنتيجة مريحة مع محاولة عدم استقبال الأهداف في شباكه قبل موعد مباراة الإياب في مطلع شهر مارس المقبل من العام الحالي 2019.

ولا شك أن فريق مانشستر يونايتد يمر بأفضل أحواله في الفترة الماضية، وتحديداً منذ أن تمت إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصب المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، ومن ثم تعويض ذلك من خلال التعاقد مع النرويجي أولي جونار سولشاير ليشغل المنصب ذاته.

ومنذ تلك اللحظة استعاد فريق مانشستر يونايتد عافيته من جديد، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن عشاق النادي باتوا يتوقعون منافسة فريقهُم على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وخاصة في ظل المستوى الفني العالي الذي أصبح جميع اللاعبين يُقدمونه مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وحينما أُجريت مراسم قرعة الدور ثمن النهائي في نهاية العام الماضي 2018، توقع الجميع حينها تأهل فريق باريس سان جيرمان بسهولة بالغة في ظل الوضعية التي كان يمر بها فريق مانشستر يونايتد، إلا أن الصورة قد تغيرت بشكل كلي الآن وبات الجميع يتوقع تأهل فريق مانشستر يونايتد، وخاصة بعد سلسلة الإصابات التي ضربت الفريق الباريسي مؤخراً.

ومن المتوقع أن يقوم النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة سوف تتألف في هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
  • خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا / إيريك بايلي / فيكتور ليندلوف / لوك شو.
  • خط الوسط: نيمانيا ماتيتش / أندير هيريرا / بول بوغبا.
  • خط الهجوم: جيسي لينغارد / أنطوني مارسيال / ماركوس راشفورد.

آخر تحضيرات باريس سان جيرمان والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، يدخل فريق باريس سان جيرمان غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على الخروج بأقل الأضرار الممكنة من مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد حتى يحين موعد مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره في العاصمة الفرنسية باريس.

ولم يكن يتخيل أي أحد من عشاق نادي باريس سان جيرمان أن الفريق الباريسي سوف يُعاني من هذه الغيابات المؤثرة للغاية قبل موقعة أولد ترافورد، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الثلاثي الغائب عن صفوف الفريق الباريسي يتمثل في كلاً من النجم البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني وأيضاً النجم البلجيكي توماس مونييه.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن هذه الغيابات من المتوقع بنسبة كبيرة أن لا تعود حتى في مباراة الإياب في مطلع شهر مارس المقبل، وهو الأمر الذي يضع فريق باريس سان جيرمان تحت ضغوطات هائلة للغاية لا مثيل لها على الإطلاق، وذلك بسبب إمكانية إقصائه مبكراً منذ الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يقوم الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة سوف تتألف في هذه المباراة المنتظرة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.
  • خط الدفاع: داني ألفيس / تياغو سيلفا / كيمبيمبيِ / بيرنات.
  • خط الوسط: ماركينيوس / ماركو فيراتي / أنخيل دي  ماريا / يوليان دراكسلر / كيليان مبابي.
  • خط الهجوم: شوبو موتينغ.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وسيِمبا في دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء 12/2/2019 والقنوات الناقلة للمباراة