أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مشاهدة مباراة الهلال والتعاون السعودى اليوم فى دورى عبد اللطيف جميل

زوارنا الكرم ستجدون فى هذا التقرير موعد مشاهدة مباراة الهلال والتعاون السعودى اليوم الاثنين 15-2-2016 فى تمام الساعة الثامنة الا ثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة حيث يتربع على قمة جدول ترتيب الدورى السعودى جميل مع نادى الهلال ، بينما يريد التعاون العودة والانتصارات والتقدم الى مقدمة جدول ترتيب الدورى السعودىوتعتبر المباراة متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين في ظل تقارب المستوى بينهما وبالتالي لا يمكن التكهن بالنتيجة التي سيبقى بابها مفتوحا لكافة الاحتمالات ويسعى الفريقين من خلال هذه المباراة الى تحقيق نيجة ايجابية وتقام المباراة على استاد  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

مشوار الهلال والتعاون فى دورى عبد اللطيف جميل هذا الموسم

يدخل التعاون المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات ،وسجل هجومه 35 هدفا فيما اهتزت شباكه 22 مرة.
في المقابل يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول برصيد 40 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز خلالها في 13 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين ،وسجل هجومه 38 هدفا فيما تلقى مرماه 14 هدفا
ويسعى التعاون الذي يقدم مستويات مميزة ونتائج رائعة وضعته في المربع الذهبي إلى إيقاف الزحف الهلالي ورد اعتباره من خسارة الدور الأول والخسارة في مسابقة كأس ولي العهد ومزاحمة الاتحاد على المركز الثالث، فيما يتطلع الهلال إلى الفوز فقط والعودة بالنقاط الثلاث للبقاء في الصدارة وربما توسيع الفارق مع مطارده المباشر الأهلي فيما لو تعثر الأخير أمام النصر.

بطاقة مشاهدة مباراة الهلال والتعاون

الماسبة : الجولة السابعة عشر عشر من الدورى السعودى للمحترفين

طرفى اللقاء : الهلال والتعاون

القنوات الناقلة للمباراة : ام بى سى برو HD1

توقيت المباراة : الساعة الثامنة الا ثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

حكم المباراة : الحكم جوناس اريكسون

ملعب المباراة : ملعب مدينة الملك عبد الله

الاوضاع قبل مواجهة الهلال والتعاون فى الدورى السعودى

لاح أن العلاقة بين ناصر الشمراني وبين المدير الفني للفريق الهلالي، اليوناني “جورجيوس دونيس”، تشهد في الوقت الراهن حالة من الفتور، بعد اعتراض اللاعب، الذي أظهر تذمرًا خلال التغيير وترك الملعب دون التوجه إلى دكة الاحتياطي، ومصافحة الجهاز الفني وزملاءه كما هو معتاد في مثل هذه الأحداث.
ومن الناحية الإدارية فقد قامت إدارة نادي الهلال بتوفير طائرة خاصة للفريق،للعمل على راحة اللاعبين، بسبب ضغط المباريات والسفر من مدينة إلى أخرى، لكي يستطيعوا القيام بالفوز في لقاء فريق التعاون العنيد.
الظهير الأيمن لفريق الوحدات الأردني “فراس شلباية” سوف يكون مرشحًا للانتقال في استهلال الموسم القادم لنادي التعاون السعودي لكرة القدم، ليمثله لموسم واحد فقط.

بعثة الهلال إلى بريدة لملاقاة التعاون في الدوري السعودي

غادرت بعثة الهلال إلى بريدة، استعدادا لملاقاة التعاون مساء غد الإثنين، في الجولة 17 من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم.
وقد تغيب عن البعثة الثلاثي محمد البريك وعبدالعزيز الدوسري والبرازيلي إيلتون ألميدا بداعي الإصابة.
على الصعيد الميداني، أنهى لاعبو الهلال عصر اليوم تحضيراتهم لمواجهة التعاون بمران مغلق، وقد تركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية عبر مناورة فرضها المدرب دونيس على نصف مساحة الملعب.
واختتم الجهاز الفني المران بشرح عدد من الجمل الفنية وتطبيقها ميدانيا، وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي سالم الدوسري والبرازيلي ديجاو، ليعطيا إشارة واضحة حول امكانية مشاركتهما في اللقاء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى