أخبار الرياضة

أرسنال يسقط بشكل مفاجئ خارج أرضه أمام إيفرتون بمشاركة "محمد النني"

تعرض فريق أرسنال إلى خسارة مفاجئة خارج أرضه على يد مضيفه فريق إيفرتون بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا.
وقد نجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق إيفرتون في المباراة المدافع الإنجليزي فيل جاغيلكا في الدقيقة العاشرة، علماً بأن فريق إيفرتون أضاع العديد من الفرص الخطيرة طوال مجريات المباراة، بينما لم يُقدم فريق أرسنال المستوى المأمول منه.
ومن جانبه شارك النجم المصري محمد النني أخيراً بصفة أساسية منذ بداية المباراة، إلا أن أدائه كان سلبياً للغاية مما دفع الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال إلى إخراجه فوراً مع بداية الشوط الثاني ومن إشراك النجم الويلزي أرون رامسي بدلاً منه.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م، وبذلك رفع فريق إيفرتون رصيده إلى 46 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب.
وفي مقابل ذلك استقر رصيد فريق أرسنال عند 63 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب بشكل مؤقت، مما جعله بالتالي مهدداً بعدم الحفاظ على مركزه المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً: بعد رفض اتحاد الكرة..مصر المقاصة يكشف موقفه من تأجيل مباراته مع الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى