أخبار الرياضة

هيثم فاروق: سعيد بالنتيجة والأداء وغياب فرجاني ساسي كان مؤثراً

قام الكابتن هيثم فاروق نجم نادي الزمالك سابقاً ومحلل قناة بي إن سبورت حالياً بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 على مباراة الزمالك وحسنية أغادير، والتي انتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف على أرض دولة المغرب.
فمن خلال تصريحات له في مساء اليوم الأحد في الأستوديو التحليلي عقب نهاية المباراة مباشرة، أعرب الكابتن هيثم فاروق عن سعادته البالغة بنتيجة التعادل السلبي التي خرج بها فريق الزمالك من مباراة الذهاب أمام مضيفه فريق حسنية أغادير.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الكابتن هيثم فاروق إلى أنه ليس سعيد فقط بالنتيجة، وإنما سعيد أيضاً بأداء فريق الزمالك من الناحية الدفاعية طوال المباراة وخاصة أداء بعض اللاعبين على أرض الملعب في ظل المجهودات الكبيرة التي تم بذلها منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة.
وفي ختام تصريحاته شدد الكابتن هيثم فاروق على أن غياب النجم التونسي فرجاني ساسي عن صفوف فريق الزمالك في المباراة كان مؤثراً للغاية بصورة سلبية على مستوى الفريق بشكل عام، وذلك نظراً لأنه اللاعب الوحيد القادر على بناء اللعب الهجومي في صفوف فريق الزمالك.
ولا تزال حظوظ كلاً من الزمالك وحسنية أغادير كبيرة للغاية في مباراة الإياب الأسبوع المقبل، حيث يكفي الفارس الأبيض الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، فيما يكفي فريق حسنية أغادير الفوز أيضاً أو التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل التأهل.
إقرأ أيضاً: الزمالك يفرض التعادل السلبي على حسنية أغادير بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى