أخبار الرياضة

عامر حسين يكشف الملعب الأقرب لاستضافة مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 عن الملعب الأقرب لاستضافة مباراة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وصن داونز، وذلك بعد اعتذار إدارة ملعب برج العرب بشكل رسمي عن استضافة المباراة.
فمن خلال تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أكد عامر حسين أن ملعب الجيش في محافظة السويس بات هو الأقرب الآن من أجل استضافة مباراة الأهلي وصن داونز، وذلك في حالة واصل المسؤولين عن ملعب برج العرب رفضهم استضافة المباراة.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار عامر حسين إلى أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يُحاول جاهداً أن يتوصل إلى حل سريع مع إدارة ملعب برج العرب، وذلك من أجل استضافة مباراتي الأهلي والزمالك في المسابقات الأفريقية مطلع الأسبوع القادم.
كما شدد أيضاً عامر حسين في تصريحاته على أن إدارة ملعب برج العرب تخشى أن تسوء حالة أرضية الملعب بشكل أكبر في حالة الموافقة على استضافة المباراتين، وخاصة وأن الفرق الزائرة سوف تخوض المران الأخير لها على ملعب المباراة قبل يوم من موعد المباراة.
وفي ختام تصريحاته أكد عامر حسين أن الجهات الأمنية لن تسمح بدخول أكثر من 10 آلاف مشجع أهلاوي فقط لا غير، وذلك في حالة تم إقامة المباراة على ملعب الجيش في محافظة السويس.
إقرأ أيضاً: النصر والزوراء في صدام آسيوي مرتقب اليوم بدوري الأبطال..تعرف على تشكيل النصر المتوقع

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى