أخبار الرياضة

رسمياً: الخطيب يلجأ لوزير الداخلية لحل أزمة برج العرب قبل مباراة الإياب أمام صن داونز

أعلن النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 عبر موقعه الرسمي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أرسل خطاباً إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وذلك من أجل حل أزمة ملعب برج العرب قبل موعد مباراة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.
حيث ناشد الكابتن محمود الخطيب وزير الداخلية بضرورة فتح أبواب ملعب برج العرب بالسعة الكاملة أمام جماهير القلعة الحمراء، وذلك من أجل مساندة فريق الأهلي في مباراة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز.
كما أكد الكابتن محمود الخطيب أيضاً في خطابه لوزير الداخلية، أن النادي الأهلي يُدرك جيداً الدور الكبير للجهات الأمنية في مساندة كافة الأندية التي تُمثل مصر في المحافل القارية، مشدداً في الوقت ذاته على أنه يعلم أن وزارة الداخلية لن تتأخر عن مساندة ودعم فريق الأهلي في المباراة المنتظرة أمام فريق صن داونز.
ويأتي ذلك الخطاب الرسمي من جانب الكابتن محمود الخطيب من أجل ضمان خوض فريق الأهلي مباراة الإياب أمام فريق صن داونز على ملعب برج العرب بحضور جماهيري غفير، وذلك حتى تكون فرصة المارد الأحمر كبيرة من أجل تعويض خسارته التاريخية في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل  لا شيء.
إقرأ أيضاً: الأهلي يبدأ تحضيراته اليوم استعداداً لمصر المقاصة وسط أجواء حزينة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى