أخبار الرياضة

الجهات الأمنية ترفض طلب الأهلي بخصوص السعة الكاملة لبرج العرب أمام صن داونز

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 أن وزارة الداخلية قد رفضت نهائياً الطلب الذي تقدم به الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بخصوص فتح أبواب ملعب برج العرب بالكامل لجماهير القلعة الحمراء في مباراة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.
حيث أشارت التقارير إلى أن وزارة الداخلية قررت السماح لزيادة عدد مشجعي النادي الأهلي من 10 آلاف مشجع إلى 30 ألف مشجع فقط، علماً بأن السعة الكاملة لملعب برج العرب تصل إلى حوالي 80 ألف مشجع.
كما أضافت التقارير أيضاً أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة لا يزال يُحاول جاهداً بدوره أن يُقنع وزارة الداخلية بزيادة عدد الجماهير بشكل أكبر، وخاصة في ظل الأهمية القصوى لهذه المباراة من أجل سمعة مصر وليس سمعة النادي الأهلي فقط.
وقد أكدت التقارير أيضاً أن وزارة الداخلية تخشى ردة فعل جماهير القلعة الحمراء في حالة الخسارة من جديد أو عدم التأهل، مما سوف يُسفر عن فوضى عارمة في ملعب برج العرب إن تم فتح أبواب ملعب برج العرب بالسعة الكاملة أمام جماهير النادي الأهلي.
ولعل ما زاد أكثر من تخوف وزارة الداخلية حول ذلك الملف، هو قيام مجلس إدارة النادي الأهلي بتحديد مبلغ 10 جنيه مصري فقط لا غير سعراً لتذكرة مباراة الأهلي وصن داونز.
إقرأ أيضاً: تشكيل ليفربول وبورتو المتوقع في مباراة اليوم بمشاركة “محمد صلاح”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى