أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الخميس 18/4/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق بيراميدز في مساء يوم الخميس الموافق 18 أبريل 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق نادي بيراميدز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وبيراميدز قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق بيراميدز في مساء يوم الخميس الموافق 18 أبريل 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، سوف تكون مباراة الأهلي وبيراميدز منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أحمد شوبير هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة الأهلي وبيراميدز منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الفضائي أو حتى على التردد الأرضي، بينما سيكون المعلق مدحت شلبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التحليق وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في صدارة جدول الترتيب.
وبكل تأكيد يعلم فريق الأهلي جيداً مدى صعوبة وأهمية هذه المباراة في ذات التوقيت، حيث تكمن صعوبة المباراة في فارق النقطة الواحدة فقط الذي يفصل بين الفريقين في جدول الترتيب، أما أهميتها تكمن في ضرورة مصالحة فريق الأهلي لجماهيره بعد الإقصاء بشكل كارثي من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
ويُدرك المارد الأحمر أن أي تعثر له في مباراته القادمة أمام فريق بيراميدز، سوف يعني مباشرة ضياع صدارة جدول الترتيب منه وربما يضيع معها حلم الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز، مما سوف يؤدي بدوره إلى إقالة الأوروغوياني مارتن لاسارتي من منصب المدير الفني للفريق.
على الجانب المقابل، يبدو الوضع جيداً للغاية بالنسبة إلى فريق بيراميدز قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام فريق الأهلي، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فوز فريق بيراميدز في هذا اللقاء، سوف يضمن له مباشرة الانفراد بصدارة جدول الترتيب، أما التعادل سوف يجعله يتساوى مع المارد الأحمر في نفس عدد النقاط.
ومن المؤكد أن فريق بيراميدز لا يُعاني من أي ضغوطات على الإطلاق بعكس ما هو عليه الحال بالنسبة إلى فريق الأهلي، وخاصة بعدما أكد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بأن هدف فريقه الأساسي هو إنهاء الموسم الحالي في وصافة جدول الترتيب، حتى يضمن بالتالي تأهله لأول مرة في التاريخ إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً: الأهلي يرفض مواجهة بيراميدز بدون جمهور ويُهدد بقرارات صارمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى