أخبار الرياضة

خاص..لاسارتي يستبعد 3 نجوم من حساباته حتى نهاية الموسم الحالي

ذكرت تقارير صحفية مصرية مقربة من النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 19 أبريل 2019 أن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، قرر استبعاد 3 نجوم من حساباته تماماً حتى نهاية الموسم الحالي.
وأشارت التقارير إلى أن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي أخطر الجهاز الفني المعاون له بعدم رغبته مجدداً في الاعتماد على كلاً من النجم المخضرم حسام عاشور، إضافة إلى النجم المخضرم أحمد فتحي وأيضاً المدافع الشاب أيمن أشرف.
وأكدت التقارير أن ذلك القرار من طرف المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، جاء بسبب التراجع الواضح في مستوى كلاً من الثلاثي المذكور، إضافة إلى عدم قدرتهم على مجاراة نسق المباريات من الناحية البدنية.
وشددت التقارير أيضاً على أن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي لن يقوم بإشراك أي لاعب بصفة أساسية في الفترة الحاسمة المتبقية من عمر الموسم الحالي، إلا في حالة كان جاهزاً بصورة كاملة سواء من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية البدنية.
ويُدرك المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي أن موقفه بات متأزماً للغاية مع فريق الأهلي، وذلك بسبب إقصائه المفاجئ أولاً من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بطريقة كارثية، ثم التفريط في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، مما قد يجعل المارد الأحمر على مشارف موسم كارثي على كافة المستويات.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم أمام الوحدة بالدوري السعودي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى