أخبار الرياضة

أول رد فعل من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2019 أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد اتخذ قراراً صارماً للغاية تجاه جميع لاعبي فريق الأهلي بعد الخسارة يوم أمس الخميس أمام فريق بيراميدز في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب قرر تجميد مستحقات جميع لاعبي فريق الأهلي، إضافة إلى فرض عقوبات مالية مضاعفة عليهم، بسبب التقصير الواضح مع المارد الأحمر في الموسم الحالي.
وأشار المصدر أيضاً إلى أن الكابتن محمود الخطيب لن يسمح بتواجد أي لاعب لا يستحق ارتداء قميص النادي الأهلي انطلاقاً من الموسم المقبل، وخاصة في ظل غياب الروح القتالية عن العديد من اللاعبين أصحاب الرواتب العالية أو حتى الذين تم التعاقد معهم بمبالغ مالية ضخمة.
وشدد المصدر على أن الكابتن محمود الخطيب لن يسمح لفريق الأهلي بإنهاء الموسم الحالي خالي الوفاض مثلما تُشير كل التوقعات، علماً بأن المارد الأحمر تم إقصائه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن خسارته الماضية أمام فريق بيراميدز ضمنت له أيضاً التراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بفارق نقطتين عن صدارة الترتيب التي كان يحتلها قبل هذه المباراة.
إقرأ أيضاً: مصادر إسبانية تؤكد إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد الصيف المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى