أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يسخر مجدداً من الخطيب..والسبب عبد الله السعيد !

حرص المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على السخرية مجدداً من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهذه المرة بسبب النجم عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي: “سأحكي لكم قصة صغيرة، نجم فريق كرة قدم كان سعيد ويسعد جمهوره، انتهى عقده وطلب 10 جنيه راتب عشان يجدد، لأن ده آخر عقد ليه وهو لاعب دولي كبير وعايز يأمن مستقبله”.

وأضاف أيضاً: “قالوا له لا، لأن عندنا سقف للرواتب، راح دور على مستقبله، قالوا له بمساعدة صديق ليس أنا، ارجع احنا موافقين، ويطلعوا بعد ما يمضي بساعات ويقولوا رجعنا في كلامنا، تلف الدنيا وبعدها بشهور يروحو جايبين لاعب مش دولي ويعطوا له راتب 15 جنيه ولاعب تاني مش دولي أيضاً ويعطوا له راتب 20 جنيه في 6 شهور”.

وفي ختام حديثه قال: “دي مش إدارة أو سيستم، دول بيوزعوا فجل، وتلف الدنيا ويرجع اللاعب اللي كان يسعد جمهوره ويهزمهم مرتين، ربنا كبير، اه افتكرت كان خايف أني أخد منه اللقطة، سبت لك اللقطة بس طلعت بدون ألوان، وعجبي”. 

وكان النجم عبد الله السعيد قد تعرض إلى هتافات معادية من جانب جماهير القلعة الحمراء طوال الأشهر الماضية، وذلك بسبب الطريقة التي رحل بها عن صفوف النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: تشكيل مانشستر سيتي وتوتنهام المتوقع في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى