أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يتخطى توتنهام بصعوبة وينفرد مؤقتاً بصدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً في غاية الأهمية على حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2019 على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا.

وقد نجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق مانشستر سيتي في المباراة الإنجليزي فيل فوديِن في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، علماً بأن الإرهاق البدني كان ظاهراً بشكل واضح للغاية على كلاً من الفريقين بسبب ضغط المباريات في الآونة الأخيرة.

وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م، وبذلك رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 86 نقطة ارتقى بها مؤقتاً إلى صدارة الجدول الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني.

ولا يزال فريق مانشستر سيتي يمتلك مباراة مؤجلة، والتي سوف يخوضها في مساء يوم الأربعاء القادم أمام مضيفه وجاره فريق مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، علماً بأن فريق ليفربول سوف يخوض مباراته في هذه الجولة يوم غداً الأحد حينما ينزل ضيفاً على فريق كارديف سيتي.

ومن جانبه، استقر رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند 67 نقطة، مما جعله بالتالي مهدداً بالتراجع إلى المركز السادس في جدول الترتيب مع نهاية مباريات هذه الجولة.

إقرأ أيضاً: رسمياً: استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى