أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم الأحد 21/4/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق أتلتيك بيلباو اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وأتلتيك بيلباو قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق أتلتيك بيلباو اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو تحديداً في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيِك بيِلباو والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، سوف تكون مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD15 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المرتقبة القادمة اليوم أمام ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وبكل تأكيد لم يعد أمام الفريق الملكي أي ألقاب لكي يُحارب عليها في الموسم الحالي بعد العاصفة التي عاشها منذ الصيف الماضي، والتي شهدت رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة إلى استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ولكن الوضع قد تعير من شهر مارس الماضي بعدما عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من جديد لتدريب الفريق الملكي، ليبدأ التحضير منذ الآن استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد الذي سوف يسعى فيه فريق ريال مدريد للعودة من جديد إلى منصات التتويج على كافة المستويات.
ويبقى الأمر المؤكد أن فريق ريال مدريد سوف يكون مُطالباً أولاً بضرورة إنهاء الموسم الحالي بأفضل صورة ممكنة من أجل مصالحة جماهيره، وذلك من خلال تحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية بالرغم من عدم أهميتها.
على الجانب المقابل، تغير الوضع تماماً بالنسبة إلى فريق أتلتيك بيلباو عما كان عليه في الدور الأول من عمر الموسم الحالي، حيث كان الفريق الباسكي متواجداً في منطقة الهبوط بشكل مفاجئ للغاية لجماهيره.
ولم يستمر ذلك الوضع المخيب طويلاً مع أسود إقليم الباسك، وخاصة بعد الطفرة الفنية التي عاشها فريق أتلتيك بيلباو في الدور الثاني من عمر الموسم، مما جعل فريق أتلتيك بيلباو يصعد من منطقة الهبوط إلى المركز السابع في الترتيب، بل إنه بات يُنافس حتى على المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً: قائمة ريال مدريد لمباراة أتلتيك بيلباو..استمرار غياب القائد راموس

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى