أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم الديربي وينفرد وحيداً بصدارة الدوري الإنجليزي

حسم فريق مانشستر سيتي ديربي مدينة مانشستر عقب فوزه خارج أرضه على حساب مضيفه وجاره فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا.
وقد نجح في تسجيل أهداف فريق مانشستر سيتي في المباراة كلاً من النجم البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الرابعة والخمسين، إضافة إلى النجم الألماني ليروي ساني في الدقيقة السادسة والستين.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
وبناءً على ذلك، انفرد فريق مانشستر سيتي بصدارة جدول الترتيب وحيداً دون أي شريك على الإطلاق، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة متفوقاً على فريق ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط لا غير قبل 3 جولات من نهاية الموسم.
على الجانب المقابل، استقر رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب، وعلى الرغم من ذلك إلا أن حظوظه لا تزال وافرة من أجل إنهاء الموسم في المركز الرابع، حتى يضمن تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يستقر رسمياً على مباريات منتخب مصر الودية قبل كأس أمم أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى