أخبار الرياضة

الأهلي يؤكد جاهزية نجميه قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري

أكد النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2019 جاهزية كلاً من نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل موعد المباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأشار الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم من خلال تصريحات صحفية أن النجم وليد سليمان بات جاهزاً بنسبة 100 % من أجل المشاركة في المباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش، وذلك بعدما تعافى بشكل كامل من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مطلع العام الحالي 2019.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، شدد الكابتن سيد عبد الحفيظ على أن حارس المرمى شريف إكرامي تعافى بدوره من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة، وبالتالي سوف يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر انطلاقاً من يوم غداً السبت على ملعب مختار التتش.
وعن موقف الظهير الأيمن محمد هاني، أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن اللاعب سوف يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القادمة، وذلك من أجل حسم موقفه بشكل نهائي من المباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش.
يُذكر أن فريق الأهلي كان قد فاز يوم أمس الخميس على ضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، مما جعله يستعيد مجدداً وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز عوضاً عن غريمه التقليدي فريق الزمالك.
إقرأ أيضاً: تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة اليوم أمام هدرسفيلد بمشاركة “محمد صلاح”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى