أخبار الرياضة

الزمالك يواصل تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة النجم الساحلي بالكونفدرالية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2019 تحت قيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق النجم الساحلي التونسي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
ويسعى فريق الزمالك لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جاءت على يد مضيفه فريق بيراميدز بهدف وحيد دون رد، مما أفقده صدارة جدول الترتيب.
وتسببت هذه الهزيمة في تراجع فريق الزمالك إلى المركز الثالث في جدول الترتيب وليس فقط للمركز الثاني، مما أضعف من حظوظ الفارس الأبيض في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.
ويأمل فريق الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته القادمة أمام ضيفه فريق النجم الساحلي، وذلك حتى يُعزز من حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي قبل موعد مباراة الإياب على أرض دولة تونس.
ومن المؤكد أن مهمة فريق الزمالك لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل الحالة المثالية التي يعيشها فريق النجم الساحلي في الآونة الأخيرة، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاحه في التتويج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال منذ عدة أيام، بعدما تغلب على فريق الهلال زعيم كرة القدم السعودية بهدفين مقابل هدف واحد.
إقرأ أيضاً: تشكيل الهلال المتوقع في مباراة اليوم أمام التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى