أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم فى الدورى الاسبانى بهزيمه الريال بهدف

من المقرر ان تقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم فى ديربى العاصمة مدريد الذى ينتظره عشاق الكرة الاسبانية حول العالم ، و من المتوقع أن تقام هذه المباراة يوم السبت المقبل 27-2-2016 ، أما عن توقيت هذه المباراة فهي سوف تقام على حسب الأوقات التالية :

  • في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • و في خلال الساعة السادسة مساء و ذلك على حسب توقيت السعودية .
  • أما في الأمارات المتحدة فهي سوف تقام في تمام الساعة السابعة مساء .
  • و سوف تقام أيضا هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا و ذلك على حسب توقيت جر نتش العالمي .

 

بطاقة مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

المناسبة : الجولة السادسة والعشرين من الدورى الاسبانى
توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد : الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات  العربية المتحدة
القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد: بى ان سبورت HD3
معلق المباراة : عصام الشوالى
حكم المباراة :الحكم كارلوس كلوس جوميز
ملعب المباراة : سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

جماهير البيرنابيو تذكر أتلتيكو مدريد بنهائي لشبونة الاوروبي

يحمل لقاء الديربي العاصمي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الكثير من العاطفة لجماهير “الملكي”.هذا الخصم هو ذاته الذي استطاع ريال مدريد أن يحصل على لقبه العاشر أوروبياً أمامه في نهائي لشبونة قبل عامين (مايو/ايار 2014).جماهير ريال مدريد بدورها، وقبل إنطلاق لقاء الديربي عشية اليوم بين الفريقين في الجولة 26 من الليجا، أرادت تذكير أتلتيكو مدريد بذلك اليوم.الجماهير البيضاء وتحديداً في المدرجات الجنوبية خلف مرمى الفريق، رفعت لافتة كُتب عليها: “لن ننسى هدف سيرجيو راموس أبداً”.في إشارة من هذه الجماهير لهدف سيرجيو راموس في الدقيقة 92:48، الذي دخل تاريخ النادي المدريدي من أوسع أبوابه.

التشكيلة الرسمية لدربي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تنطلق عقب أقل من ساعة من الآن، قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بين قطبي العاصمة مدريد ريال واتلتيكو.
ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو هذه القمة حيث يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ريال مدريد.
وأعلن كل من المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، والمدير الفني لاتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، عن التشكيلة الرسمية لهذه المواجهة.
البداية مع أصحاب الأرض والجمهور، حيث ضمت كلاً من: كايلور نافاس، راموس، فاران، كارفخال، دانيلو، كروس، مودريتش، إيسكو، خاميس، رونالدو وبنزيمة.
 
على الطرف الآخر، جاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد على النحو التالي: أوبلاك، جودين، خيمينيز، خوان فران، فيليبي لويس، جابي، كوكي، أجوستو، ساول، توريس وجريزمان.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى