أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية الأحد 28/4/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق نادي النجم الساحلي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك والنجم الساحلي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الزمالك والنجم الساحلي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، سوف تكون مباراة الزمالك والنجم الساحلي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الزمالك والنجم الساحلي

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق النجم الساحلي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة عدم استقبال أي هدف في شباكه، حتى تكون مهمته أسهل نوعاً ما في مباراة الإياب على أرض دولة تونس الأسبوع المقبل.
وبكل تأكيد يعلم فريق الزمالك جيداً أن حسم بطاقة تأهله إلى الدور النهائي من عمر المسابقة لن يحدث إلا بعد نهاية مباراة الإياب، وخاصة في ظل القوة التي يتمتع بها فريق النجم الساحلي في الموسم الحالي بشكل عام وفي الفترة الماضية تحديداً بشكل خاص.
ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق النجم الساحلي قد تُوج منذ عدة أيام ماضية بلقب كأس زايد للأندية الأبطال، وهو ما يؤكد بدوره على الفترة المثالية التي يعيشها الفريق التونسي قبل صدامه المنتظر مع أبناء القلعة البيضاء.
ومن جانبه، يُدرك السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك أن ضمان استمراره في منصبه الموسم القادم مع الفارس الأبيض، لن يتأكد إلا في حالة خروجه من الموسم الحالي فائزاً بلقبين أو لقب وحيد فقط على أقل تقدير.
ولا يزال فريق الزمالك يُنافس حتى هذه اللحظة على كل الجبهات المحلية والقارية، وذلك على الرغم من الكبوة التي عاشها مؤخراً على صعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز، إلا أن حظوظه لا تزال قائمة من أجل حصد جميع الألقاب أو ربما خسارة كل شيء في نهاية المطاف.
على الجانب المقابل، يسعى فريق النجم الساحلي للخروج بأقل الأضرار من ملعب برج العرب، وذلك سواء بالتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأي نتيجة أيضاً ولكن مع تسجيل الأهداف في مرمى فريق الزمالك، على أن يؤجل حسم بطاقة التأهل إلى مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره.
إقرأ أيضاً: تشكيل يوفنتوس وإنتر المتوقع في مباراة ديربي إيطاليا اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى