أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الاحد 28/4/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق رايو فاليكانو في مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد ورايو فاليكانو قبل هذه المباراة الهامة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق رايو فاليكانو في مساء يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، سوف تكون مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق خالد الحدي هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD15 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد ورايو فاليكانو

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق رايو فاليكانو في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل العودة مجدداً إلى طريق الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام فريق خيتافي.
وبكل تأكيد فقد الفريق الملكي كل آماله في الموسم الحالي، سواء بالتتويج بلقب الدوري الإسباني أو حتى إنهاء الموسم في مركز الوصيف، وذلك بسبب كثرة تعثرات الفريق في المباريات الماضية في ظل غياب الحافز عند اللاعبين.
وبات الهدف الرئيسي لفريق ريال مدريد من هذه الفترة الأخيرة من عمر الموسم، هو التحضير بشكل جيد حتى تكون البداية في الموسم القادم مثالية على كافة المستويات، وخاصة وأن الريال سوف يكون مُطالباً بمصالحة جماهيره بعد الموسم الحالي الكارثي.
ويفتقد فريق ريال مدريد في مباراته القادمة أمام مضيفه فريق رايو فاليكانو أهم سلاح له في الموسم الحالي، وذلك من خلال غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد إصابته في المران الأخير قبل المباراة، مما سوف يكون له تأثير سلبي بدون أدنى شك على الفريق الملكي من الناحية الهجومية.
على الجانب المقابل، يبدو فريق رايو فاليكانو في وضعية كارثية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق ريال مدريد، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق رايو فاليكانو يقبع حالياً في قاع جدول الترتيب، مما يجعله على مشارف الهبوط مع نهاية الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: قائمة الزمالك لمباراة النجم الساحلي.. استمرار غياب خالد بوطيب

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى