أخبار الرياضة

ريال مدريد يواصل نتائجه المخيبة بخسارته أمام مضيفه رايو فاليكانو

واصل فريق ريال مدريد عروضه المخيبة عقب خسارته خارج أرضه على يد مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 في العاصمة الإسبانية مدريد.
وقد نجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق رايو فاليكانو في المباراة اللاعب إِمباربا في الدقيقة الثالثة والعشرين من ركلة جزاء.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وبناءً على هذه النتيجة، استقر رصيد فريق ريال مدريد عند 65 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، علماً بأن الفريق الملكي لم يعد لديه ما يُنافس عليه الموسم الحالي، وخاصة بعدما تُوج غريمه التقليدي فريق برشلونة بلقب الليغا يوم أمس السبت.
ومن جهة المنافسة على المقاعد المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضمن الفريق الملكي أيضاً تأهله مسبقاً بالرغم من نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، نظراً لأن الفارق بينه وبين فريق خيتافي صاحب المركز الرابع حالياً قد وصل إلى 10 نقاط كاملة.
على الجانب المقابل، رفع فريق رايو فاليكانو رصيده إلى 31 نقطة ارتقى بها إلى المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، ليُعزز بذلك الفريق المدريدي من حظوظه في البقاء رفقة كبار كرة القدم الإسبانية في الموسم القادم.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك الأساسي في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي بكأس الكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى