أخبار الرياضة

الأهلي يواصل تحضيراته اليوم استعداداً لمباراة طلائع الجيش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019 تحت قيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي على ملعب مختار التتش في المقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويُعتبر مران اليوم هو قبل الأخير على ملعب مختار التتش، حيث من المقرر أن يخوض المارد الأحمر مرانه الختامي في العاصمة المصرية القاهرة يوم غداً الثلاثاء، على أن تتوجه بعدها مباشرة بعثة الفريق إلى مدينة الإسكندرية من أجل ملاقاة فريق طلائع الجيش.
ويُدرك فريق الأهلي جيداً مدى أهمية عودته من هذه المباراة بالنقاط الكاملة، وخاصة وأن فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي لن يتحقق إلا في حالة واحدة فقط لا غير، وهي تحقيق الانتصار في جميع مبارياته المتبقية من عمر الموسم دون النظر إلى نتائج المنافسين.
ويعلم المارد الأحمر أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، نظراً إلى صعوبة المباريات المتبقية له في مسابقة الدوري المصري الممتاز، علماً بأن أصعب هذه المباريات سوف تكون أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك في ديربي القاهرة.
إقرأ أيضاً: الأهلي والزمالك وبيراميدز خارج حسابات البطولة العربية الموسم المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى