أخبار الرياضة

ردود أفعال غاضبة بسبب أسعار تذاكر أمم أفريقيا.. واتحاد الكرة يُخلي مسؤوليته

لا تزال ردود الأفعال الغاضبة منتشرة بقوة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي منذ يوم أمس الإثنين وحتى الآن، وذلك بسبب أسعار تذاكر مباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا التي كشفت عنها اللجنة المنظمة للبطولة.
ولعل أبرز ردود الأفعال جاء من طرف الكابتن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك سابقاً، والذي ناشد بدوره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل تخفيض أسعار التذاكر ولو قليلاً لصالح الشعب المصري.
وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر التالي: “بصراحة مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم، 200 جنيه كتير جداً، هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر ؟ من من محدودي الدخل سيدفع 600 جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في 10 أيام أي 35% من دخله الشهري، أرجو إعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجة الثالثة”.
وأضاف: “إرفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء، فهناك فئة في مصر قادرة على دفع حتى 10 آلاف جنيه لتذكرة الدرجة الأولى، أما تذاكر الدرجة الثالثة يجب أن لا تتعدى ال5 % من دخل الحد الأدنى للأجور، وهو 100 جنيه على أقصى تقدير”.
وأكمل: “ده كمان 100 جنيه كتير، مرة أخرى أُطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتدخل فوراً لتعديل أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر، كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء، والفقراء أعني من يمارسونها ومن يتابعوها وأيضاً يشجعونها”.
على صعيد متصل، أخلى الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية اتحاد الكرة تماماً من أسعار تذاكر مباريات مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وشدد الكابتن أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية له مساء يوم أمس الإثنين على أن كامل المسؤولية تقع على عاتق اللجنة المنظمة للبطولة فقط لا غير، مؤكداً في الوقت ذاته أن الاتحاد المصري لكرة القدم ليس له أي دخل على الإطلاق بتنظيم النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
إقرأ أيضاً: تعرف على أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى