أخبار الرياضة

بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة تعقيباً على أزمة أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا

أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019 بياناً رسمياً، من أجل التعقيب على أزمة ارتفاع أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني المصري في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، والتي تُقام في صيف العام الحالي على أرض جمهورية مصر العربية.
وفي إطار ذلك البيان، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه قام بإجراء اتصالات هاتفية مكثفة في الساعات الماضية، وذلك سواء مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أو حتى مع رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا، من أجل إيجاد الحل المناسب لتلك الأزمة في أسرع وقت ممكن.
وأشار الدكتور أشرف صبحي أيضاً إلى أن مصلحة الجماهير المصرية فوق كل اعتبار، على أن يتم حل الأزمة بشكل نهائي خلال الساعات القادمة من خلال تخفيض أسعار التذاكر بما يتناسب مع إمكانيات الجماهير المصرية من الناحية المادية.
وشدد الدكتور أشرف صبحي أيضاً في البيان على أنه سوف يكون صارماً للغاية، من خلال إزالة أي قرارات من شأنها أن تمنع الجماهير المصرية عن حضور مباريات المنتخب الوطني المصريفي النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وكانت اللجنة المنظمة للنسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا قد أعلنت مساء يوم أمس الإثنين عن أسعار تذاكر مباريات البطولة، مما أثار حالة من الغضب العارم في الشارع المصري بعدما وصلت سعر تذكرة الدرجة الثالثة 200 جنيه.
إقرأ أيضاً: تشكيل توتنهام وأياكس المتوقع في مباراة الليلة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى