أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وليفربول بمشاركة "محمد صلاح" الأربعاء 1/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وليفربول، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي برشلونة، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق كلاً من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وليفربول، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وليفربول، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وليفربول قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

موعد مباراة برشلونة وليفربول، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي في مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة برشلونة وليفربول تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وليفربول والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وليفربول، سوف تكون مباراة برشلونة وليفربول منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
كما ستكون مباراة برشلونة وليفربول منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة برشلونة وليفربول منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وليفربول

موعد مباراة برشلونة وليفربول، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف، حتى تكون مهمته أسهل نوعاً ما في مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب أنفيلد رود.
وبكل تأكيد يعلم الفريق الكتالوني أن هذه المباراة مع فريق ليفربول سوف تكون أصعب مواجهة له في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، نظراً للمستويات الأكثر من رائعة التي قدمها فريق الريدز طوال الموسم الحالي.
ويُعتبر فريق برشلونة هو المرشح الأقوى حالياً من أجل الظفر بلقب النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأن أسطورته ليونيل ميسي سبق وأن وعد الجماهير الكتالونية بذلك اللقب منذ بداية الموسم.
على الجانب المقابل، يبدو فريق ليفربول في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق الريدز نجح في المنافسة على جبهتين في غاية الصعوبة حتى الأمتار الأخيرة من عمر الموسم.
ويعلم فريق ليفربول أن موسمه لا يزال غير ناجح على الإطلاق، وخاصة وأنه مرشح لخسارة كل الألقاب أيضاً مثلما كان الحال طوال السنوات الماضية، أو ربما التتويج بلقبين أو لقب وحيد فقط على أقل تقدير، حتى يجعل بالتالي موسمه استثنائياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
وبدون أدنى شك، سوف تكون كل الأنظار مسلطة بقوة على المواجهة الثنائية بين ليونيل ميسي وبين النجم المصري محمد صلاح، وخاصة في ظل الحصيلة التهديفية لكلاً من اللاعبين منذ الموسم الماضي وحتى هذه اللحظة للموسم الثاني على التوالي.
إقرأ أيضاً: محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول استعداداً لمواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى