أخبار الرياضة

أبو تريكة يتغزل في مهاجم السد القطري ويتمنى انتقاله للنادي الأهلي

قام الكابتن محمد أبو تريكة أسطورة كرة القدم المصرية سابقاً بإبداء إعجابه الشديد بمهاجم نادي السد القطري اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز مسابقة دوري نجوم قطر.
وقام الأسطورة محمد أبو تريكة بتسليم جائزة هداف مسابقة دوري نجوم قطر إلى الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري، وذلك بعدما نجح اللاعب الجزائري في تسجيل 39 هدفاً خلال 28 مباراة خاضها مع فريقه في الموسم الحالي.
وفي إطار الكلمة التي ألقاها الأسطورة محمد أبو تريكة خلال الحفل، تمنى من إدارة نادي السد القطري بالسماح للمُهاجم الجزائري بغداد بونجاح بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وشدد الأسطورة محمد أبو تريكة أيضاً على أن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من نوعية المهاجمين التي تتسم بعدم إهدار الفرص أمام المرمى، إضافة إلى القدرة على تسجيل الأهداف بشكل مستمر على مدار الموسم.
وفي ختام حديثه، تمنى الأسطورة محمد أبو تريكة أن ينجح النجم بغداد بونجاح في قيادة فريق السد للتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا، وخاصة في ظل غياب اللقب الآسيوي عن الأندية العربية منذ عام 2011.
إقرأ أيضاً: أياكس يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على توتنهام بهدف وحيد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى