أخبار الرياضة

عبد الحفيظ: نمر بفترة حاسمة من عمر الموسم وعودة وليد مكسب للأهلي

تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق النجوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية له اليوم أن فريق الأهلي يمر بفترة حاسمة للغاية من عمر الموسم الحالي، نظراً لأن كل مباراة يخوضها إما أن تجعله يقترب أو يبتعد عن التتويج بالألقاب المحلية.
وأشار الكابتن سيد عبد الحفيظ أيضاً إلى مدى أهمية حصد النقاط الكاملة في المباراة القادمة أمام فريق النجوم، مثلما كان الحال تماماً في المباراة الماضية أمام فريق طلائع الجيش.
وشدد الكابتن سيد عبد الحفيظ في تصريحاته على أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي دائماً يُطالب اللاعبين بالتعامل مع المباريات المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز على أنها مباريات نهائية، حتى يكون تركيز الفريق منصباً على مباراة واحدة فقط تلو الأخرى.
وفي ختام تصريحاته، أوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ أن الجميع داخل النادي الأهلي سعيد للغاية بعد عودة النجم المخضرم وليد سليمان من أجل المشاركة مجدداً في المباريات، وخاصة وأن عودته تُعتبر بمثابة المكسب للنادي الأهلي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن وليد سليمان يُعد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الفنية المميزة، مما سوف يُساعد المارد الأحمر كثيراً من أجل تحقيق أهدافه.
إقرأ أيضاً: تشكيل الاتحاد والتعاون المتوقع في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى