أخبار الرياضة

خاص.. الخطيب يعرض أزارو للبيع تمهيداً للتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر

أوضحت مصادر صحفية مغربية اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد وضع المهاجم المغربي وليد أزارو في قائمة المعروضين للبيع خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأكدت المصادر أن هذه الخطوة من جانب الكابتن محمود الخطيب، جاءت في إطار سعيه للتعاقد مع المهاجم التوجولي كودجو المتألق بشكل ملفت للغاية في الموسم الحالي مع ناديه نهضة بركان المغربي، من خلال نجاحه في تسجيل 17 هدفاً لمصلحة فريقه على مدار الموسم بأكمله.
وأشارت المصادر إلى أن الكابتن محمود الخطيب وافق على بيع المهاجم وليد أزارو لأي نادي مهما كان بشرط واحد فقط لا غير، وهو أن يحصل النادي الأهلي على مبلغ 4 مليون دولار مقابل إتمام هذه الصفقة بنجاح.
وشددت المصادر أيضاً على أن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي قد وافق بدوره على رحيل المهاجم المغربي وليد أزارو، وذلك بسبب كثرة إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى من جانبه، مما كان له تأثيراً سلبياً للغاية على نتائج فريق الأهلي سواء على الصعيد المحلي أو خاصة على الصعيد القاري.
ويتعرض المهاجم المغربي وليد أزارو بصفة مستمرة الموسم الحالي إلى انتقادات لاذعة من طرف جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع مستواه كثيراً بعكس ما كان عليه الحال تماماً في الموسم الماضي.
إقرأ أيضاً: مصادر إعلامية تؤكد استحالة ممارسة كاسياس كرة القدم مجدداً بسبب حالته الصحية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى