أخبار الرياضة

الخطيب يُحدد موعد الاجتماع مع لاسارتي لتحديد صفقات الأهلي الصيفية

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي في مساء اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد حدد موعداً لاجتماعه الخاص مع الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، من أجل تحديد هوية الصفقات الصيفية للمارد الأحمر.
وأكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب سوف يعقد هذه الجلسة الخاصة مع المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي بعد المباراة القادمة بين الأهلي والنجوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأشار المصدر إلى أن الكابتن محمود الخطيب يرغب في المقام الأول في الحفاظ على الاستقرار الفني لفريق الأهلي، وذلك من خلال تجديد الثقة في المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي في الموسم المقبل، وخاصة في حالة نجاحه في التتويج بجميع الألقاب المحلية في الموسم الحالي.
وشدد المصدر أيضاً على أن الكابتن محمود الخطيب يرغب في تدعيم صفوف المارد الأحمر بالمزيد من النجوم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، إضافة إلى التخلص من بعض اللاعبين الذين قدموا مستويات سيئة مع فريق الأهلي على مدار الموسم الجاري.
وتأتي هذه الخطوة من طرف الكابتن محمود الخطيب في إطار سعيه لإعادة فريق الأهلي مجدداً إلى مكانته الطبيعية في القارة السمراء، عبر العودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن النادي الأهلي منذ عام 2013.
إقرأ أيضاً: رسالة هامة من مرتضى منصور لنجوم الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى